مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس 10 - 5 مساءً

logo

نظافة المفروشات والأثاث بالبخار

نظافة المفروشات والأثاث بالبخار

بجودة عمل حاصلة على الأيزو العالمية وبسرعة وبدقة نقدم خدمات تنظيف المفروشات بالبخار

نظافة الاثاث و المفروشات الخاصة بكم مهمتنا بعد الان مع شركة كلين سيرفس بالرياض الحاصلة على شهادة الأيزو العالمية

يعد تنظيف الاثاث ، وازالة البقع العالقة والمستعصية بتقنية البخار من أفضل الخدمات التي توفرها شركة كلين سيرفس بالرياض ، المصنفة كواحدة من أفضل شركات التنظيف بالرياض ؛ حيث تستخدم كلين سيرفس شركة تنظيف اثاث بالبخار بالرياض رائدة في المجال احدث الأجهزة المتطورة بواسطة فريق من العمالة الفلبينية والخبراء المدربين على أحدث التقنيات في هذا المجال ، والمختصين بمجال تنظيف كافة انواع المفروشات للحصول على افضل النتائج وتوفير خدمات فعالة و مثالية لعملائها بأسعار مناسبة.

تتضمن خدمة تنظيف الاثاث استخدام آلات بخارية عالية الضغط ؛ حيث تقوم بازالة الأوساخ والبقع والروائح الكريهة من  الاثاث وتنظيفها بشكل فعال ، وإعادة ألوانها الزاهية ورونقها الرائع باستخدام منظفات خاصة لتحقيق افضل النتائج ، دون التسبب في أي ضرر للمفروشات او الأثاث ، وبفضل هذه التقنية المتطور يمكن ل شركة كلين سيرفس بالرياض تقديم هذه الخدمات بشكل أفضل وأسرع مما يمكن تحقيقه باستخدام طرق التنظيف التقليدية.

سنقوم في شركة كلين سيرفس بالرياض بزيادة عمر الاثاث والمفروشات والمحافظة عليها

كعادتنا دائما بالمحافظة على تنظيف المنازل والفلل والبيوت وغيرها في شركة كلين سيرفس للنظافة بالرياض لذلك كان لابد علينا من توفير خدمات غسيل المفروشات بالبخار لعدة اسباب من اهمها :

من يبحث عن التميز والحصول على مجالس و منازل وقصور نظيفة فنحن في شركه كلين سيرفس الشركة الرائدة في مجال النظافة العامة نقدم لكم الكثير و الافضل دائما في الرياض او على مستوى الرياض ب اسعار مناسبة. اتصل بنا الان للحصول على افضل الخدمات بجودة عالية وسرعة اداء وسعر مناسب

الاستراتيجيات المستخدمة في شركة كلين سيرفس بالرياض لتنظيف الاثاث بالبخار

اطلب الان خدمة تنظيف الاثاث والمفروشات من شركة كلين سيرفس بالرياض دون تردد او قلق .

ما يميز طريقة تنظيف الاثاث بالبخار التي تستخدمها شركة كلين سيرفس

تتضمن عملية التنظيف بالبخار ضخ الماء الساخن للغسل، وبعدها يتم سحب الماء كخطوة أخيرة ليتم تسليمه للعميل شبه جاف بنسبة كبيرة، وهذا يعني أنها تتيح للعملاء استخدام الأثاث المنزلي بشكل سريع بعد التنظيف.

يشمل تنظيف البخار التي تقدمها شركة كلين سيرفس بالرياض تنظيف العديد من الأثاث مثل : الكنب المنفصل والكنب المتصل ، والجلسة العربية ، والستائر والسجاد والموكيت ، ومراتب السرير ، والخيم بدون غسيل بالماء ، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي تضمن تنظيف فعال وجودة عالية آمنة على الأقمشة الحساسة ولا تسبب أي ضرر أو تلف للمفروشات.

ما هي ماكينة الفاكيوم التى تستخدمها شركة كلين سيرفس بالرياض لغسيل المجالس

ماكينة الفاكيوم (Favagrossa) من التقنيات الحديثة التي تستخدم لتنظيف و تلميع الأسطح والأقمشة والأثاث باستخدام البخار والتفريغ الكهربائي، حيث تعمل الماكينة عن طريق توليد بخار ساخن يتم توجيهه إلى السطح المراد تنظيفه، حيث يتم تسخين السطح بسرعة وتخليصه من الأوساخ والجراثيم والبكتيريا والروائح الكريهة.

ويتم استخدام ماكينة الفاكيوم في غسيل الأقمشة بطريقة فعالة وآمنة، حيث تتمكن من ازالة البقع الصعبة والجراثيم والروائح دون استخدام مواد كيميائية قاسية ، وتتميز ماكينة الفاكيوم بأنها قوية وفعالة في التنظيف حيث تقوم بغسيل المفروشات في مكانها و تقليل الوقت والجهد المطلوب لتنظيف المفروشات والأقمشة بشكل عام.

السجاد والموكيت: لدينا ماكينات خاصة بغسيل مختلف مقاسات وألوان وأنماط السجاد والموكيت، وبمختلف الأنواع من الصوف والحرير والبوليستر والنايلون.

نقدم افضل طرق غسيل وتنظيف و تلميع جميع انواع العفش و الأثاث للمنازل والشقق والبيوت والفلل والمكاتب والشركات وغيرها ، باستخدام تقنيات ومواد كيميائية آمنة وفعالة، للحصول على نتائج مرضية وتلبية احتياجات العملاء نهتم ب تنظيف :

الخطوات التي نتبعها في شركة كلين سيرفس لتقديم خدمات فعالة بجودة عالية

تعتمد طريقة تنظيف الأثاث بالبخار التي تستخدمها شركة كلين سيرفس بالرياض باستخدام تقنية التنظيف بالبخار على عدة خطوات؛ لضمان نتائج مبهرة لغسيل المفروشات كالموكيت والكنب والسجاد والستائر وتلميع الاثاث الخشبي والمعدني وغيرها

الاساسيات المتبعة لخدمات تنظيف اثاث افضل في شركة كلين سيرفس بالرياض

  1. تقييم الحالة: يقوم فريق عمل شركة كلين سيرفس بتقييم حالة المفروشات والكنب والسجاد والموكيت قبل البدء في التنظيف، وذلك لتحديد أفضل الطرق والتقنيات لتنظيفها.
  2. التنظيف بالبخار: تستخدم شركة كلين سيرفس بالرياض تقنية التنظيف بالبخار لازالة البقع والاوساخ العالقة في المفروشات والكنب والسجاد والموكيت، وذلك للحصول على نتائج فعالة ودائمة.
  3. استخدام المواد الآمنة: تستخدم شركة كلين سيرفس المواد الآمنة والصديقة للبيئة في عملية التنظيف والتلميع ، مما يساعد على الحفاظ على سلامة الأفراد والحفاظ على البيئة.
  4. التركيز على التفاصيل: يولي فريق عمل شركة كلين سيرفس بالرياض اهتماما كبيرا بالتفاصيل في عملية التنظيف، حيث يتم التركيز على كل جزء من المفروشات والكنب والسجاد والموكيت للحصول على نتائج متميزة ومرضية للعملاء.
  5. الجودة والاحترافية: تتميز شركة كلين سيرفس بالرياض بالجودة والاحترافية في عملية التنظيف، حيث تعمل بأحدث الأجهزة والتقنيات و لديها فريق عمال مميز من الخبراء في مجال التنظيف.
  6. الخدمات المتكاملة: ان افضل ما يميز شركه كلين سيرفس عن غيرها من شركات التنظيف في الرياض هو إنها تقدم خدمات متكاملة في تنظيف الاثاث والكنب والسجاد والموكيت، حيث تعمل على تقييم الحالة وتقديم الحلول الأمثل للعفش شديد الاتساخ. كما تقدم الشركة خدمات إضافية مثل تنظيف الستائر والأثاث الجلدي والمعالجة المضادة للبكتيريا والفطريات.

لماذا يجب عليك ان تختار خدمات تنظيف الاثاث بالبخار من شركة كلين سيرفس بالرياض ؟ وما الذي يميز شركتنا عن باقي شركات النظافة بالرياض ؟

اسعارنا مناسبة، حيث نقوم في شركة كلين سيرفس بالرياض بافضل طرق تنظيف المفروشات بالبخار بأعلى مستوى من النظافة بأحدث التقنيات والاجهزة المتطورة و بانسب الأسعار

باستخدام استراتيجية تنظيف الأثاث بكافه أنواعه بالبخار التي تقدمها شركة كلين سيرفس بالرياض والتى تصنف كافضل شركات التنظيف بالرياض، نساعدك على توفير بيئة سكنية نظيفة وصحية بأقل وقت تنظيف وستستمتع بأثاث نظيف ومنعش ونتائج مبهرة

تعتبر كلين سيرفس بالرياض اختيار ممتاز للحفاظ على استدامة مفروشاتك واعادة الوانها الزاهية وتحسين جودة حياتك فان كنت تبحث عن التميز فعليك فقط الاتصال الان و طلب خدمة تنظيف الاثاث لتحصل على نتائج مرضية باسعار مناسبة.