مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس 10 - 5 مساءً

logo

التعقيم

التعقيم

سلامتكم غايتنا لذلك نعمل جاهدين للمحافظة على صحتكم من خلال خدمة التعقيم والتطهير الشاملة والاحترافية للقضاء على الفيروسات من شركة كلين سيرفس طورت شركة كلين سيرفس خدمات التنظيف والتعقيم وأبدعت …

سلامتكم غايتنا لذلك نعمل جاهدين للمحافظة على صحتكم من خلال خدمة التعقيم والتطهير الشاملة والاحترافية للقضاء على الفيروسات من شركة كلين سيرفس

طورت شركة كلين سيرفس خدمات التنظيف والتعقيم وأبدعت في تنوعها منذ انطلاقها ك شركة تنظيف في الرياض ، لذلك بالاضافة لخدمات النظافة العامة نقدم خدمات التعقيم لتضمن للعملاء تقديم خدمات تعقيم و تطهير منازل و شقق و مساجد و بيوت وشركات ذات جودة ودقة عاليه لتكسب ثقة العملاء وتبني معهم شراكة دائمة من خلال التفاني في العمل والدقة في المواعيد والانضباط والإلتزام بمعايير السلامة والجودة في السعودية.

دواعي تقديم خدمة تعقيم المنازل في شركة كلين سيرفس؟ وما الفئات المستفيدة من خدمة التعقيم في شركتنا

في ظل انتشار الأمراض والفايروسات في الآونة الأخيرة مثل فيروس كورونا المعدي كان علينا في شركة كلين سيرفس ك شركة تنظيف وتعقيم منازل رائدة في الرياض ان نقوم بدورنا ونهتم بصحة عملائنا و الحفاظ على مرافقهم امنة وصحية.

تقوم شركة كلين سيرفس بطرح خدماتها ل تعقيم المنازل و الفلل و المكاتب و الشركات المختلفة وفق أسس صحية سليمة باستخدام مواد تعقيم خاصة مرخصة من هيئة الغذاء والدواء في السعودية لنصبح من أهم شركات تعقيم منازل بالرياض ونسعى لإنشاء بيئة صحية امنة دائما.

فاذا كنت ترغب بتعقيم وتطهير منزلك او بيئتك و تبحث عن شركات التعقيم الافضل و المميزة اتصل اليوم ب شركة كلين سيرفس افضل شركة تنظيف وتعقيم باسعار مناسبة.

ماهي أهمية تعقيم المنازل على الصحة العامة والبيئة بشكل عام

في سياق الحديث عن شركة كلين سيرفس كشركة تنظيف و تعقيم منازل بالرياض نتحدث عن أهمية تعقيم المنازل:

خدمات تعقيم منازل احترافية مقدمة من شركة كلين سيرفس بالرياض

تعمل شركة كلين سيرفس على توفير خدمات تنظيف وتعقيم للمنازل للمساعدة في منع انتشار الفايروسات المسببة للأمراض مثل فايروس كورونا ولتحقيق ذلك تستخدم احدث التقنيات والأدوات المختلفة. كما وتطور العمل بخدمة تعقيم المنازل لضمان تقديمها للعملاء بكفاءة من خلال :

ما الذي يميز طريقة التعقيم الضبابي التي نعتمد عليها في شركة كلين سيرفس؟

تستخدم شركة كلين سيرفس طريقة التعقيم الضبابية لعدة أسباب، بما في ذلك:

نحن نعمل حسب أسس علمية للحصول على النتائج المطلوبة

يتم استخدام المواد الكحولية بنسبة 70% في التعقيم لأنها تعتبر النسبة الأمثل لتحقيق أعلى فعالية في التطهير والتعقيم كما ان هذه النسبة تسمح بتحرير كمية كافية من الكحول لتعقيم المساحة المستهدفة.

بينما تقلل النسبة العالية من الكحول من تأثير التعقيم بسبب تبخر الكحول بشكل أسرع مما يؤدي إلى إطالة وقت التعقيم وزيادة فعاليته بالإضافة إلى ذلك، فإن الكحول بنسبة 70% هو النسبة الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية لتعقيم الأسطح والأدوات المختلفة لذلك يعتبر استخدامها هو الخيار الأفضل لتحقيق النتائج المرجوة.

لمن نقدم خدمة التعقيم ..

كغيرنا من باقي شركات تنظيف وتعقيم بالرياض فاننا نقدم خدمة التعقيم لمختلف الأفراد والمباني والمنشآت، من بينها:

ما يميز شركة كلين سيرفس عن غيرنا من شركات تنظيف وتعقيم بالرياض

تمتلك شركة كلين سيرفس الكثير من الممزايا التي تجعلها من افضل شركات التعقيم بالرياض في خدمة تعقيم المنازل والفلل والبيوت والشركات والمساجد، من بينها:

باختصار، تتميز شركة كلين سيرفس عن غيرها من شركات تنظيف وتعقيم بالرياض في خدمة تعقيم المنازل بالجودة والفعالية والمصداقية وهي تعمل بشكل مستمر على تحسين جودة الخدمات المقدمة لتلبية احتياجات العملاء والحفاظ على رضاهم دائما.

وفي وقتنا الحالي، أصبح التعقيم أكثر ضرورة من أي وقت مضى، نظرًا لتفشي العديد من الفايروسات والأمراض المعدية المختلفة في جميع أنحاء العالم، مثل فيروس كورونا المستجد القاتل (COVID-19) الذي تم اكتشافه في عام 2019 والذي تسبب في جائحة عالمية وأودى بحياة الكثيرين حول العالم.

وبالتالي نجزم في شركات التعقيم المعتمدة من وزارة الصحة بأن التعقيم يعد أحد أهم الخطوات الواجب اتخاذها للحفاظ على الصحة العامة والوقاية من الأمراض المعدية والفيروسات والجراثيم المختلفة.

 ولان خدمات شركة كلين سيرفس أفضل شركة تعقيم وتطهير لا حصر لها نقدم خدماتنا لجميع العملاء باختلاف طبيعة البيئة والمنشأة المستهدفة على اكمل وجه بشكل عام للحفاظ على النظافة والسلامة والوقاية من الأمراض المعدية. اتصل بنا الان ولا تتردد.