مواعيد العمل من الأحد إلى الخميس 10 - 5 مساءً

logo

تلميع الرخام الدرج

افضل خدمات تنظيف رخام الدرج نقدمها لكم في شركة كلين سيرفس لمظهر أدراج رائع وجميع كأنه جديد

اذا كنت تبحث عن شركة تنظيف وجلي رخام الدرج وتريد تلميع الرخام الدرج فانت في المكان المناسب. دعنا نخبرك في شركة كلين سيرفس اولا باهمية تلميع رخام الدرج.

تحتاج الادراج الرخامية والسلالم المستخدمة لفترة طويلة إلى صيانة وتجديد بعد فترة من الزمن، نتيجة للتعرض المستمر للخدوش والضربات والتآكل والتلف بشكل عام والذي يحدث بسبب الاستخدام اليومي للأدراج، فضلاً عن التعرض للأوساخ والرواسب المختلفة التي يمكن أن تتراكم على السطح؛ لذلك يجب الاهتمام بتنظيف الأدراج بشكل دوري بعيدا عن الطريقة التقليدية لتنظيف الادراج، وجليها باستخدام ماكينات خاصة لمعالجة المظهر القديم والباهت للأدراج.

حيث أن جلي رخام الدرج القديم يساعد في إزالة الخدوش والتشققات والبقع الصعبة، وتحسين مظهر الرخام القديم واستعادة لمعانه الطبيعي، كما أنه يمكن استخدامه لتعديل شكل الدرج أو تعديل مستواه إذا كان غير مستويًا أو متآكل، ما يجعله يبدو أكثر جمالًا وأناقة.

شركة كلين سيرفس من افضل الشركات المتخصصة في جلي رخام الدرج

إننا في شركة كلين سيرفس للنظافة العامة بالرياض نقدم خدمة جلي الرخام بتقنية الألماس بشكل عام كما ونقدم خدمة جلي الأدراج الرخامية بهذه التقنية بالات خاصة لتوفير نتائج دقيقة ومتجانسة، حيث يتم إزالة أي بقع أو تلف للحصول على سطح مستوٍ نظيف، وبهذا الشكل يتم تحويل الرخام القديم إلى حالته الجديدة اللامعة وتحسين مظهر الدرج بشكل كبير.

فاذا كنت تبحث عن شركة تساعدك في تنظيف وتلميع السلالم بشكل عام، وتنظيف الدرج الرخام بشكل خاص، فان شركة كلين سيرفس هي خيارك الأفضل دائما؛ فسارع لطلب خدماتنا دون تردد.

تلميع وجلي رخام الدرج بتقنية الألماس او الكريستال

تعتمد تقنية جلي الأدراج الرخامية بالألماس او ما يعرف بالكريستال على استخدام ماكينات KLINDEX الإيطالية المصممة خصيصاً لتلميع الرخام وتنظيفه وتتألف هذه الماكينات من ألواح مغطاة بالألماس، تتميز بالصلابة والمتانة والقدرة على تحمل الاحتكاك الشديد.

تبدأ عملية جلي رخام الدرج بإزالة الطبقة العليا من السطح باستخدام أداة ذات حبيبات كبيرة، ثم يتم تلميعه باستخدام أداة أخرى ذات حبيبات صغيرة. يتم تطبيق مركب تلميع خاص على السطح بعد كل مرحلة لتحسين النتائج وجعل السطح أكثر لمعاناً.

يعتبر جلي الرخام بالألماس من الطرق الأكثر فعالية لتلميع الأسطح الحجرية بما فيها الرخامية، ويساعد على تحسين مظهر السطح وإزالة العيوب السطحية والخدوش، ويمنحه لمعاناً جميلاً، كما يستخدم في المباني الفاخرة والفنادق والمنازل والمكاتب وغيرها من المباني التي تتطلب أسطح حجرية متينة وجميلة.

ما هي ماكينات KLINDEX الإيطالية المستخدمة لتلميع الادراج الرخامية؟؟

ماكينات KLINDEX عبارة عن ماكينات جلي وتلميع الرخام الباهت وهي آلات متخصصة تستخدم في عملية جلي وتلميع السطح الخارجي للرخام لتحسين مظهره وإزالة الخدوش والبقع والتلف العام. تعمل الماكينة بتقنية الألماس، حيث تحتوي على أدوات مغلفة بالألماس وقادرة على إزالة أي عيوب أو تشوهات في السطح. تتضمن أيضًا الماكينة نظاماً للتحكم في الغبار وجمعه بفعالية، مما يجعل عملية التنظيف والتلميع أكثر سهولة ونظافة. يمكن استخدام الماكينة في تلميع الدرج الرخامي في المنازل والمباني التجارية والعامة.

ما الخطوات التي تقوم بها كلين سيرفس لتنظيف الأدراج وتلميعها؟

شركة كلين سيرفس هي شركة متخصصة في خدمات تنظيف وصيانة و جلي ومعالجة الرخام بالرياض ، وتتضمن خدماتها جلي الأدراج الرخامية بتقنية الألماس. وتتكون الخطوات التي تقوم بها الشركة لجلي الأدراج الرخامية من الآتي:

  1. تقييم حالة الدرج: يتم تقييم الحالة الحالية للرخام وتحديد أي خدوش أو تشققات أو بقع على السطح.
  2. التحضير: يتم تحضير المنطقة المحيطة بالرخام ووضع الحواجز اللازمة لحماية المساحات المحيطة بالرخام من الأوساخ أو الحطام.ة
  3. إزالة البقع: يتم تنظيف وإزالة البقع والرواسب العالقة على سطح الرخام باستخدام المواد المناسبة والمنظفات.
  4. الجلي بالألماس: يتم استخدام أدوات جلي الألماس والتي تحتوي على أقراص جلخ مغلفة بالألماس لجلي رخام الدرج وإزالة الخدوش والتشققات والتلف العام على سطح الرخام.
  5. معالجة الجولي: يتم معالجة الجولي عن طريق كشط الجولي او الترويبة القديمة واعادة وضع ترويبة جديدة.
  6. الصقل: يتم إجراء عملية الصقل بعد عملية الجلي لتحقيق مستوى سطح متجانس وإزالة أي عيوب أو علامات على الرخام.
  7. التلميع: يتم تلميع رخام الدرج باستخدام بودرة الكريستال لتلميع سطح الرخام لإضفاء لمعان طبيعي والحصول على افضل النتائج.
  8. التنظيف والترتيب: يتم تنظيف المنطقة المحيطة بالرخام وترتيب المكان بحيث يتم ترك المكان نظيفًا ومرتبًا.

استعين بخدمات كلين سيرفس للتنظيف في الرياض، لتجربة أفضل خدمة تنظيف وجلي الأدراج الرخام الخاصة بك، بأفضل جودة وسرعة عالية. تواصلوا معنا لطلب الخدمة

اهم ما يميز كلين سيرفس في خدمة تنظيف الأدراج

  • تستخدم الشركة أحدث التقنيات والمعدات المتخصصة في جلي وتلميع الأدراج الرخامية، بما في ذلك تقنية الألماس، مما يضمن الحصول على نتائج عالية الجودة.
  • توفر الشركة خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة ومعقولة.
  • تتميز الشركة بمواعيد مرنة متوافقة مع احتياجات العملاء، مما يجعلها خياراً ممتازاً للعملاء الذين يبحثون عن خدمات جلي وتلميع الادراج الرخامية في الرياض.
  • فريق عمل محترف ومدرب تدريباً عالياً، مع خبرة واسعة في جلي وتلميع الادراج.
  • تقدم الشركة خدمات تنظيف الأدراج بطرق صديقة للبيئة ومواد تنظيف آمنة لصحة الإنسان.
  • توفير خدمات إضافية مثل تنظيف وتلميع الأرضيات الرخامية والسيراميك والبورسلنن والجرانيت وغيرها.
  • الالتزام بالمواعيد والجدول الزمني المتفق عليه مع العملاء، وتقديم خدماتها بشكل مهني ومنظم.

باختصار، نقدم في كلين سيرفس خدمة جلي وتنظيف الأدراج والسلالم الرخامية باستخدام أحدث التقنيات والمعدات والمنتجات عالية الجودة. وبفضل خبرتنا وفريق العمل المدرب، يمكننا تحقيق نتائج مذهلة في جلي وتلميع الرخام وإعادته إلى حالته الأصلية. كما نتميز بتقديم خدمات مخصصة لتلبية احتياجات العملاء بأسعار مناسبة وخدمة عملاء رائعة، وباستخدام تقنية الألماس المتطورة التي نقدمها على مختلف أنواع الرخام المستخدمة في الأدراج والسلالم، نضمن الحصول على نتائج عالية الجودة.

إذا كنت بحاجة إلى خدمة جلي وتنظيف الأدراج والسلالم الرخامية، فلا تتردد في التواصل معنا في شركة كلين سيرفس للحصول على خدمة مميزة وعالية الجودة.

singleblog